Happy New Year 2024.. رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024

Happy New Year 2024.. رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024
رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024

رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024، بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، فما هي إلا أيام قليلة وتنته هذه السنة وتبدأ سنة ميلادية جديدة، يمكن اعتبارها بداية جديدة للجميع، ويقوم الجميع في تلك المناسبة، بإرسال التهاني والمباركات للجميع، كما ويحرص الجميع على أن تكون تلك الرسائل، حاملة لكلمات المحبة والأمل والمشاعر العظيمة، ويبدأ الجميع بإرسال تلك الرسائل مع قرب انتهاء العام وحتى بدء العام الجديد.

رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024

ويحرص الجميع بهذه المناسبة العظيمة، على تبادل رسائل التهنئة مع الأهل والأصدقاء، بحيث يقوم الجميع بإرسال الرسائل بمناسبة قرب انتهاء السنة الميلادية وبدء سنة ميلادية جديدة، ومن بين الرسائل التي يمكن إرسالها:

  • العبارة: Every year you, my friend, are near me and next to my heart, every year you are the most precious and lasting in existence, I love you forever.
    الترجمة: كُل عام وأنت يا صديقي بقربي وجوار قلبيّ، كل عام وأنت الأغلى والأبقى في الوجودِ، أحبك للأبد.
  • العبارة: Perhaps the greatest thing that I have had in my years is that you are my only friend. May God keep you near me for years, for you are not repeated, nor compensated, and you have no equal.
    الترجمة: لعل أعظم ما حظيت به في عاميّ أنك صديقي الوحيد، أدامك الله أعوامًا بقربي، فأنك لا تُكرر، ولا تعوض، وليس لك مثيل.
  • العبارة: At the end of the year, I would like to tell you that you are my friend whom I love, that you are my safety and security, and that you are my permanent refuge, as long as you are my friend until the Creator takes my last breath.
    الترجمة: مع نهايةِ العام أود إخبارك بأنك صديقي الذي أحب، وأنك مأمني وأماني، وأنك روحي ونبض قلبي، وأنك ملجئي الدائم، دمتْ صديقي حتى يأخذ الخالق آخر أنفاسي.
رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024
رسائل تهنئة رأس السنة بالانجليزي في العام الجديد 2024

رسائل رأس السنة للحبيب 2024

لا يوجد أفضل من قضاء ليلة رأس السنة مع الشخص الذي نحب، ولهذا نجد الجميع حريصين على إرسال الرسائل التي تعبر عن كم المشاعر التي تعتريهم مع بدء العام الجديد للأشخاص الذين يحبون، ومن بين الرسائل التي يمكن إرسالها في تلك المناسبة:

  • العبارة: My love, my heartbeat, and the safehouse of my secrets, every year you are near me and next to my heart, and every year we are happier together.
    الترجمة: حبيبيّ، ونبضّ قلبي، ومأمنْ أسراري، كُل عام وأنت بقربي وجوار قلبي، وكلّ عام ونحن أكثر سعادة معًا.
  • العبارة: Butterflies dance with joy in my heart, and the melodies of music take me to a world full of your great love, so that our love, loyalty, and great happiness together may be renewed in this new year.
    الترجمة: تتراقص الفراشاتُ فرحًا في قلبي، وتأخذني أنغام الموسيقى إلى عالم مليء بحبّك العظيم، ليتجددُ في هذا العامِ الجديد حُبنا ووفائنا وعظيم سعادتنا معًا.
  • العبارة: I may have lost a lot in my previous year, but the greatest thing I had was a lover like you, a lover who compensated me for all the pain I went through. May God keep you with me for many years, my life.
    الترجمة: لعليّ فقدت الكثير في عاميّ السابق، لكنْ أعظمُ ما حظيتُ به هو حبيب مثلك، حبيب عوضنيّ عن كُل ما مررت بهِ من ألم، أبقاك الله أعوامًا مديدة بجواري يا عُمري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *