مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024

مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024
مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024

مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024، والتي يقوم مصرف الراجحي خلالها، بتقديم خدماته لقطاع كبير من العملاء، وذلك من خلال مختلف الفروع التابعة والموزعة بجميع الأنحاء على مستوى المملكة، ومصرف الراجحي من أشهر البنوك العاملة بالمملكة، ويحرص من خلال خدماته المقدمة، على نيل استحسان مختلف العملاء ورفع عدد قاعدة العملاء الخاصة به، وكان المصرف قد اعتمد خلال شهر رمضان الكريم، برنامج عمل خاص به، سيقوم من خلاله بتقديم خدماته للعملاء خلال الشهر المبارك.

مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024

وكانت الجهة المسؤولة بمصرف الراجحي، قد كشفت من جانبها وبالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، عن تفاصيل مواعيد العمل التي سيتم تطبيقها خلال الشهر المبارك بمختلف الفروع العاملة، وجاءت القائمة لتتضمن المواعيد التالية:

مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024
مواعيد دوام الراجحي في رمضان 2024
  • بالنسبة للأقسام النسائية بمصرف الراجحي: فستعمل خلال شهر رمضان من الأحد إلى الخميس بداية من العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • بالنسبة لفروع البنك بداخل المطارات: فستعمل خلال شهر رمضان الكريم على مدار الأسبوع طوال ال24 ساعة، حيث لن تتوقف عن العمل نظرًا للحركة المستمرة من قبل الركاب.
  • فروع الراجحي بداخل صالا مول: ستستمر في العمل خلال الشهر الكريم من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، بداية من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، هذا بالنسبة للفترة الأولى، بينما بالنسبة للفترة الثانية، فستستمر فروع البنك في العمل من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا.
  • فروع مصرف الراجحي بداخل المدن والمحافظات: ستستمر في العمل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، وذلك بداية من التاسعة صباحًا وحتى حلول الخامسة مساءًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *