كيفية إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية

كيفية إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية
إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية

إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية والتي يتم طرحها للعملاء بمزايا رائعة وبمقابل رسوم بسيطة، وهذه الخدمة تمكن العملاء من المشتركين بأي من الخدمات، سواء على طريق القصد أو الخطأ، من إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة والتوقف عن الاستفادة منها، وفي الغالب ما تتيح شركة زين السعودية لعملائها، أكواد مختصرة يمكن من خلالها الاشتراك بالخدمة، ولإلغاء الاشتراك سيكون هناك كذلك أكواد مخصصة بهذا الأمر.

إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية

تسمح شركة زين بالمملكة العربية السعودية وهي من كبرى شركات الاتصالات بالمنطقة، باشتراك عملائها بمختلف الخدمات التي تقوم بطرحها بشكل مستمر بغرض تحقيق أقصى استفادة، وحتى يتمكن العملاء من إلغاء الاشتراك بالخدمات، فإن لكل خدمة كود إلغاء الاشتراك كما سنقوم بالعرض لكم:

  • إلغاء الاشتراك بخدمة تحويل المكالمات:

يمكن إلغاء الاشتراك بخدمة تحويل المكالمات من خلال الدخول على تطبيق الاتصال على الجوال وإدخال كود إلغاء الاشتراك بالخدمة ##26# ثم النقر على زر الاتصال.

إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية
إلغاء الاشتراك بخدمات زين السعودية
  • إلغاء الاشتراك بخدمة انتظار المكالمات:

يمكن للعملاء المشتركين بخدمة انتظار المكالمات كذلك، إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة من خلال الدخول على تطبيق الاتصال وإدخال الكود #43* والنقر بعدها على زر الاتصال.

  • إلغاء الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الواردة:

ليتمكن العملاء المشتركين في خدمة حجب المكالمات الواردة من إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة، يمكنهم الدخول على تطبيق الاتصال على الهاتف وإدخال رمز إلغاء الاشتراك بالخدمة *35# ثم الرقم السري ثم مربع، ثم النقر على زر الاتصال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *