كم يصرف لي شهرياً من ساند؟

كم يصرف لي شهرياً من ساند؟
كم يصرف لي شهرياً من ساند؟

كم يصرف لي شهرياً من ساند؟ وقيمة الدعم التي يقوم البرنامج بتقديمها بشكل شهري للمستفيدين المسجلين بالبرنامج، حيث تقوم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، بتقديم راتب شهري للمستفيدين من المقبولين في دعم ساند، ويتم تحديد قيمة الراتب على أساس نسبة ثابتة لجميع المتقدمين من متوسط الأجور الشهرية بالدولة، ويهدف برنامج ساند لحماية فئة كبيرة من مواطني المملكة، من أعباء الحياة التي قد تواجههم نتيجة تعطلهم عن العمل.

كم يصرف لي شهرياً من ساند؟

يقوم برنامج ساند، والذي يطلق عليه التأمين ضد التعطل عن العمل، بتقديم دعم شهري للمستفيدين ممن قبلت المؤسسة طلبات تسجيلهم في البرنامج، وقيمة الدعم الشهري المقدمة من البرنامج تقدر بنحو:

  • 60% من متوسط الأجور الشهرية الخاضعة للاشتراك عن كل شهر من الأشهر الثلاثة الأولى.
  • بالنسبة للشهور الإضافية التي تزيد عن ذلك، يتم تقديم 50% من هذا المتوسط عن كل شهر يزيد، مع مراعاة أن يكون الحد الأعلى لمبلغ التعويض 9000 ريال عن كل شهر من الشهور الثلاثة الأولى، وعن كل شهر يزيد عن ذلك، يكون الحد الأعلى لقيمة الدعم 7500 ريال.
كم يصرف لي شهرياً من ساند؟
كم يصرف لي شهرياً من ساند؟

ساند الرقم الموحد

يتيح برنامج ساند للمستفيدين المسجلين في البرنامج وللراغبين في التسجيل والحصول على الدعم من المتعطلين عن العمل، إمكانية التواصل مع الدعم الفني وخدمة العملاء بالبرنامج، بكل سهولة من خلال رقم التواصل المجاني والبريد الإلكتروني الموفر من المؤسسة العامة للتأمينات، والتواصل مع ساند لتقديم الاستفسارات والشكاوى يكون من خلال الأرقام التالية:

  1. التواصل عبر الرقم المجاني الموحد لنظام ساند بالاتصال على 920004696.
  2. التواصل من خلال فاكس ساند”00966118087000″
  3. يمكن كذلك التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو من خلال البريد الإلكتروني التابع لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *