حاسبة تمويل السيارات الراجحي وشروط قروض السيارات

حاسبة تمويل السيارات الراجحي وشروط قروض السيارات
حاسبة تمويل السيارات الراجحي

حاسبة تمويل السيارات الراجحي بنك الراجحي أشهر البنوك بالمملكة العربية السعودية يقدم التعاملات المالية وفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية لذلك حقق نجاحاً كبيرا منذ تأسيسه.

حاسبة تمويل السيارات الراجحي

تعتبر حاسبة تمويل السيارات أعظم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لجميع العملاء في مختلف اطراف المملكة العربية السعودية حيث يقوم البنك بشراء السيارات وفقا لاختيار العميل وبعدها يتم تأجير السيارة للعميل وتحديد قيمة الربح وفقا لمدة الإيجار أي عدد السنوات ويستطيع العميل بيع السيارة ولكن بشرط الالتزام بتسديد المبلغ المستحق للبنك بشكل شهرى وبهذا يوفر بنك الراجحي لجميع العملاء السيارات الفاخرة.

مميزات حاسة تمويل السيارات الراجحي

تعتبر خدمة حاسبة السيارات المقدمة من قبل بنك الراجحى من أشهر الخدمات التي أطلقها البنك حديثا لجميع العملاء وذلك من أجل توفير جميع متطلبات العميل والربح في اكار تطبيق تعاليم الشريعة الاسلامية حيث يتم الاتفاق على مدة تسديد المبلغ المستحق للبنك مع العميل ومن أهم مميزات حاسبة التمويل:

  • مرونة التعامل مع البنك حيث يقدم البنك للعميل جميع الصلاحيات التي تمكنه من التصرف بشكل عام كصاحب السيارة اي يحق للعميل تاجير السيارة او بيعها بشرط تسديد المبالغ التي تم الاتفاق عليها مع البنك بشكل دائم دون حدوث أي تأخير.
  • يوفر بنك الراجحي احدث انواع السيارت الفاخرة لجميع العملاء حيث يقوم العميل بأخبار البنك بنوه السيارة التي يرغب فيها ثم بعد ذلك يقوم البنك بشراء السيارة وإتمام تفاصيل الدفع مع العميل.
  • يعمل بنك الراجحي على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي في جميع عمليات البنك بشكل عام لذلك يشعر جميع العملاء بالراحة والاطمئنان عند التعامل مع البنك حيث يقوم البنك بتحديد قيمة الربح وفقا للشريعة الإسلامية.

شروط قروض السيارات بنك الراجحي

حدد بنك الراجحي بعض الشروط التي بموجبها يستطيع أي عميل شراء السيارة من البنك وكان من أهم هذه الشروط:

  • أن يكون العمل المقدم على طلب السيارة سعودي الجنسية أي من أب وأم سعوديين.
  • أن لا يقل عن العميل عن خمسة وعشرون عاما ولا يزيد عمره عن خمسة وخمسون عاما.
  • أن يعمل الفرد المقدم في احد البنوك السعودية.
  • أن يزيد دخل الفرد عن ٢٠ الف ريال سعودى.
  • تحديد مدة تسديد المبلغ المستحق من سنة إلى خمس سنوات كحد أقصى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *