بينها تقشير الجلد.. عادات سيئة وراء ظهور حب الشباب

بينها تقشير الجلد.. عادات سيئة وراء ظهور حب الشباب
عادات سيئة وراء ظهور حب الشباب

كشفت “ناتالي أونيل”، الخبيرة بمجال العناية بالبشرة خلال تصريحاتها، أنه يوجد قائمة من العادات السيئة هي السبب وراء ظهور حب الشباب يجب تجنبها على الإطلاق، وأضافت أنه من بين تلك العادات، يوجد 4 عادات سيئة تعتبر هي السبب الرئيسي وراء نشوء حب الشباب، وجاء هذا في التقرير الذي قامت صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، بنشره.

عادات سيئة وراء ظهور حب الشباب

وقالت ناتالي في تصريحاتها التي تم نشرها بواسطة صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أن العادات السيئة تلك يجب تجنبها، لتجنب الأضرار المصاحبة، ومن بين تلك العادات:

عادات سيئة وراء ظهور حب الشباب
عادات سيئة وراء ظهور حب الشباب
  • تقشير الجلد: حيث نصحت خبيرة العناية بالبشرة بتجنب تقشير الجلد، خاصة بالنسبة للبشرة الحساسة، باعتبار أن تلك العملية تتسبب في نشوء حب الشباب والبثور بالبشرة الحساسة.
  • بروتين مصل اللبن: وقالت أن بروتين مصل اللبن يتسبب وبشكل كبير في زيادة كمية حب الشباب التي تظهر بالبشرة، خاصة لمن هم أكثر عرضة لهذه المشكلة، باعتباره قادر على تعزيز إنتاج الهرمونات المعروف أنها تزيد من نشوء حب الشباب.
  • استخدام منتجات العناية بالبشرة: قد لا تكون المنتجات التي يتم استخدامها مناسبة للبشرة، ووقتها ستكون النتائج عكسية، ولهذا يجب توخي الحذر الشديد.
  • التخلص من الرؤوس السوداء: إزالة الرؤوس السوداء بالطرق المعروفة قد يتسبب في تحسس الجلد وبالتالي نشوء حب الشباب، كما قد يترك ندب بالبشرة، ولهذا يرجى تركها تشفى بصورة طبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *