أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52

أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52
أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52

أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52 في ذكراه لهذا العام 2023 نقدمها لكم، حيث تقوم دولة الإمارات في هذا اليوم، بالاحتفاظ بذكرى تاريخية عظيمة، والتي تم فيها اتحاد الإمارات السبع وتوحيدها تحت راية واحدة في عام 1970 ميلاديًا، وتقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بالاحتفال بهذه المناسبة يوم الثاني من ديسمبر من كل عام، ومن بين مظاهر الاحتفال، إرسال التهاني والمباركات للجميع في تلك المناسبة العظيمة والرسائل الجميلة والتي سنقوم بعرضها لكم.

أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52

يحرص الموطنون في دولة الإمارات العربية المتحدة، على الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، في ذكراه ال52 لهذا العام، وتستعد الإمارات لاستقبال تلك المناسبة العظيمة، من خلال إقامة الاحتفالات والفعاليات، ومن بين مظاهر الاحتفال، إرسال التهاني والمباركات وتبادل العبارات مع أبناء الوطن، ومن بين العبارات التي يمكن تبادلها في تلك المناسبة:

أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52
أجمل عبارات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي ال52
  • أدعو الله العظيم في هذا اليوم العظيم أن يبارك لنا إماراتنا، وأرسل من منبري هذا أطيب الأمنيات وأحرّ التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعبًا، فكلّ عامٍ وأنتم بألف ألف خير يا أبناء وطني العزيز.
  • على كلّ مواطنٍ يعيش تحت سماء مجد دولة الإمارات العربية المتحدة أن يرفع رأسه شامخًا فيها، وأن يفخر بكونه ابنًا بارًّا لهذا الوطن، وبمناسبة عيده الوطنيّ العزيز على قلوبنا، لا بدّ من إرسال أحرّ التهاني وأجمل التبريكات للوطن ومواطنيه، عيدك سعيد يا وطني.
  • خمسون عامًا من المجد على اتحاد إماراتنا السبعة، والتي خلّفت باتّحادها مجدًا يطال عنان السماء، فهنيئًا لنا حكومةً وشعبًا بمناسبة هذا اليوم العيظم، وكلّ عامٍ وأنتم بألف ألف خير.
  • بعد مرور 52 عام على اتحاد إماراتنا السبع لا بدّ أن أدعو الله العظيم أن يديم علينا توحدنا ورفاهيتنا وعزّنا وشموخنا، وأن يرفع الله وطننا في العالمين درجات، وأن يرزق أبناءه في الآخرة الجنات، كلّ عام وأنت يا وطني وأنتم يا أبناء وطني بألف خير.
  • أبناء شعبي الأعزاء، أقف اليوم في منبري هذا لأقدّم لكم أحرّ التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتيّ العظيم، وأدعو الله العظيم أن يديمنا أبناءً بررة لهذا الوطن، وأن يحفظه لنا مأوىً وسكنًا وأملاً، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • بحروف مليئة بالذهب ومشاعر الحبّ والمودّة أكتب إليكم أحبتي أجمل التهاني والتمنيّات بدوام الخير والعافية في هذه المناسبة العظيمة، كلّ عام وأنتم بألف ألف خير.
  • أجمل الرسائل التي تحمل أحرّ التهاني أكتبها لكم أبناء شعبي بماء الذهب، ففي صباح هذا اليوم المبارك تزهو المفردات السعيدة بهذا اليوم السعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة، ففيه تتجدّ الأشواق وسيل المحبّة في كلّ عام، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • إنّ الوطن هو ذلك المكــان الذي لطالما رجونا الله -سبحانه وتعالى- أن لا نفارقــه أبدّا، فالوطن هو تلك المشاعر الدافئة التي تتغلغل داخل القلوب وتلامس الروح، فكلّ عام وأبناء شعبنا الإماراتي بألف خير.
  • الحمد لله رب العالمين على أن رزقنا وأبناء شعبنا هذا الوطن المبارك، ونحمده كذلك على أن جعلنا نعيش هذه الذكر الخمسين من اتحاد إماراتنا السبع، فهنيئا لنا ولشعب الإمارات في هذه المناسبة العظيمة.
  • ها هو صباح اليوم الوطني الخمسين قد أشرقت شمسه علينا، تداعب أشعتها الذهبية المخمليّة وجوهنا وتبعث في قلوبنا الفرحة التي تتملكنا في كلّ عامٍ في هذه المناسبة السعيدة، فكلّ عامٍ وأبناء شعبي بألف خير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *